Home

لماذا الشيعة يضربون أنفسهم

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء; اي طبقات الغلاف الجوي تحوي طبقه الاوزون الذي يحمي المخلوقات الحيه من الاشعاعات فوق البنفسجيه ؟ تيجرال Tegral أقراص لعلاج الصرع النفس يضرب الشيعة أنفسهم في يوم عاشوراء لإنّه اليوم الذي يحمل ذكرى استشهاد سيّدنا الحسين بن علي بن أبي طالب -كرّم الله وجهه- حفيد الرسول محمد -صلّى الله عليه وسلّم- حزنًا وألمًا على تلك الذكرى، حيث تصنّف فاجعة مقتل الإمام الحسين على أنّها واحدة من أكثر الأحداث التاريخية. ان السبب في ان الشيعة يضربون انفسهم، ويعذبون انفسهم في يوم عاشوراء بالضرب بالسيوف والسلاسل الحديدة والسير على الاقدام لمسافات طويلة وغيرها من افعال الشيعة في يوم عاشوراء، وذلك بسبب انهم يعتبرون انفسهم السبب في مقتل الحسين في معركة كربلاء، حيث يقول احد كبار الشيعة ان 20.

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشورا

  1. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، ان الأمر في الغالب مرتبط كثيراً بالعقيدة التي تؤمن بها كل الطوائف، وهو ما يجعلهم يفعلون أموراً مرتبطة كذلك بما هم يؤمنوا به، كمثال حين يقوم الشيعة بضرب أنفسهم واسالة الدماء منهم وتعذيب أجسادهم بالسيوف، وهذه الطقوس لا صحة لها في.
  2. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، الكثير من العادات التي يقوم بها المذهب الشيعي ومن أهمها أنهم يقومون بضرب أنفسهم في يوم عاشوراء وهو أحد الأيام التي يعم الحُزن فيها على جميع الشيعة في مُختلف الدُول العربيّة كما أنه من أكثر حُزناً عليهم ومن أهم الدُول التي يتواجد.
  3. اقرب الاجابات على هذا السؤال هو ان فى هذا اليوم قُتل سيدنا الحسين ويعتقد الشيعة انهم هم المسؤلون عن قتل الحسين ويضربون انفسهم كعقابا على فعلتهم وانهم يشعرون انهم احد اسباب استشهاد الامام الحسين رضى الله عنه امام اهل السنة والجماعة وانهم تخلوا عنه لذلك يعذبون انفسهم كل عام
  4. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، كثيرة هي الأشياء التي يتم البحث حولها من قبل الاخرين من اجل كسب المعرفة والثقافة المرتبطة في الأطراف الاخرين من المجتمعات الأخرى او الأديان التي تخالفهم، حيث عبر المواقع الالكترونية يمكن التعرف على ابرز ما ينتج حول تلك العناوين.

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء ؟ قبل الاجابة على هذا السؤال يجب ان نعرف ان يوم عاشوراء هو اليوم العاشر من محرم من كل عام هجرى,وهو يوم مقتل الحسين بن على فى كربلاء,حيث يصوم المسلمين هذا اليوم من كل عام وذلك سنة. لماذا الشيعة يضربون انفسهم بالسيوف. سُئل أكتوبر 27، 2017 بواسطة مجهول. 0 إجابة 6.7ألف مشاهدة لماذا اعتدى الشيعة على بعضهم البعض في عاشوراء؟ هذا هو اليوم العاشر من شهر محرم ، وهو يوم مقدس لأتباع المذهب الشيعي ، حيث يؤدون طقوسهم الخاصة التي لا يمارسها لماذا الشيعه يضربون انفسهم في. أحداث تاريخية ألما ومأساة ، وقد راح فريق من المفسرين في أن سبب ضرب الشيعة لأنفسهم في يوم عاشوراء هو ويقينهم أحد أسباب مقتل الإمام الحسين ، وبإنهم بفعل يكفرون عن ذنوبهم ويعاقبون أنفسهم ، بينما راح فريق تفسير في ضرب الشعة لأنفسهم في يوم عاشوراء إلى ساوون يببعوننوه.

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء , الجميع يعلم جيدًا أن هذا الموضوع الذي من المقرر أن أكتب فيه الآن ، يعتبر موضوع مفيد وجذاب للجميع، حيث أن يتناول إجابات الكثير من التساؤلات التي ترددت مؤخرًا على ألسنة البعض. لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟. في كتاب أعيان الشيعة لمحسن الأمين العاملي، يقول: إنهم جعلوا من هذا اليوم الذي قُتل فيه الحسين بن علي يوماً مشهوداً يقومون فيه بأفعال وطقوس غريبة، أبرزها دقّ السيوف بالرؤوس وإسالة الدماء منهم، وضرب القامات لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء. سُئل أكتوبر 26، 2017 بواسطة مجهول. 0 إجابة 19 مشاهدة. لماذا يضرب الشيعة انفسهم يوم عاشوراء. سُئل فبراير 22، 2020 بواسطة مجهول. 0 إجابة 29 مشاهدة. كيف يضرب. لماذا الشيعة يوم عاشوراء بالذات يضربون أنفسهم؟؟؟. لماذا الشيعة يوم عاشوراء بالذات يضربون أنفسهم؟؟؟. يضربون أنفسهم لمقتل الحسن و الحسين في ذلك اليوم! أتسائل لماذا لا يضربون أنفسهم لموت الصحابة الكرام الذين رافقو الرسول و جاهدو في سبيل الله طوال أيام حياتهم

لماذا يضرب الشيعة انفسهم؟ الإجابة هي : لماذا يضرب الشيعة الروافض أنفسهم في عاشوراء؟ سؤال منطقي يطرحه كل عاقل حين يرى الشيعة الروافض يضربون أنفسهم في مناسباتهم الشركية، مثل: طقوسهم. يوم عاشوراء هو العاشر من محرم وهو اسم إسلامي، حيث يقوم الشيعة بالعديد من الطقوس ومنها المشي على الجمر وضرب انفسهم الى ان تسل الدماء، وعند المسلمين يصوموا ذلك اليوم، حيث يعتبر ذلك اليوم إجازة رسمية عند كافة المؤسسات، حيث تساءل العديد عن سبب ضرب الشيعه انفسهم يوم عاشوراء

لماذا الشيعة يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - موقع المرج

  1. احتفالات الشيعة في عاشوراء الشيعة لماذا الشيعة يضربون انفسهم
  2. #العمران
  3. لماذا الشيعة يضربون انفسهم بالسيوف الشيعة يضربون انفسهم و هم يولولون و يقولون يا حسين يا حسين يا حسين قمة التخلف و الشرك بالل وتختلف الروايات والاعتقادات حول السبب في ضرب الشيعة أنفسهم حتى.
  4. لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟ الشيعة يضربون أنفسهم في يوم عاشوراء ، لأنه اليوم الذي يوافق ذكرى استشهاد سيدنا الحسين بن علي بن أبي طالب - كرمه الله - حفيد الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم
  5. لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟ اليوم قُتل سيدنا الحسين، ويعتقد الشيعة أنهم المسؤلون عن قتله، إذ يضربون أنفسهم كعقاب على فعلتهم..
  6. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، ان الأمر في الغالب مرتبط كثيراً بالعقيدة التي تؤمن بها كل الطوائف، وهو ما يجعلهم يفعلون أموراً مرتبطة كذلك بما هم يؤمنوا به، كمثال حين يقوم الشيعة.
  7. لماذا يلطم الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟! شاهد لتعرف الحقيقة!! - YouTube

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - المنص

  1. وتختلف الروايات والاعتقادات حول السبب في ضرب الشيعة أنفسهم حتى إسالة الدماء، لكن الرواية الرائجة تقول: إنه في هذا اليوم قُتل سيدنا الحسين، ويعتقد الشيعة أنهم المسؤولون عن قتله، إذ يضربون أنفسهم كعقاب على فعلتهم
  2. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء زوارنا نرحب بكم في موقع بحور العلم التعليمي الذي يقدم للراغبين في الحصول علي المعلومات الصحيحة في جميع المجالات من المناهج والألغاز الثقافية والاخبار الاجتماعية ونود أن.
  3. لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في يوم عاشوراء؟ والجواب هو: وهو اليوم الذي قتل فيه الحسين بن علي ، وهو يوم لا يُنسى يؤدون فيه أفعالاً وطقوسًا غريبة ، من ضرب أنفسهم بالسيوف على الرأس وإراقة الدماء وضرب رؤوس الناس
  4. الشيعة يضربون أنفسهم بالسيوف، جعل الشيعة لهم طقوس خاصة بهم أسموها الحسينية في يوم عاشوراء. وذلك ذكرى لحادثة مقتل الحسين بن علي رضي الله عنهما في موقعة كربلاء يوم عاشوراء
  5. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء زوارنا الاعزاء ادامكم الله فخرا وعزا ونرحب بكم،نسعد بمروركم وان نوفر لكم على موقعكم جديد المعلومات حول لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، حيث وكما عودناكم دوما ان.
  6. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء. تساءل عدد من رواد مواقع التواصل بالتزامن مع اقتراب يوم عاشوراء والذي يعتبر يوم مقدس عند الشيعة عن سبب تعذيب الشيعة أنفسهم في هذا اليوم، وضربها.

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، أعزائي ، يسرنا أن نظهر الاحترام لكافة الطلاب على موقع مـعـلـمـي . يسرنا أن نوفر لك إجابات للعديد من الأسئلة التعليمية التي تبحث عنها على هذا. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء نستقبلكم زوارنا الكرام بكل عبارات الترحيب وبكل. لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء ، يوم عاشوراء هو أحد أهم الأيام في التقويم الهجري الذي يحيه المسلمون غفي كافة أنحاء العالم ، ويوم عاشوراء هو اليوم العاشر من شهر محرم الهجري ، ويوم عاشوراء أو اليوم العاشر من.

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - اخر حاجة

لماذا الشيعه يضربون انفسهم - أخبار عربي ن لماذا يوجد بعض الشيعة الذين يضربون ظهورهم بالسياط والسيوف؟ كما أن ما يفعله جملة من الناس من جرح أنفسهم بالسيوف واللطم المؤدي إلى إيذاء البدن هو من تسويلات الشيطان وتنزيهه وتزيينه سوء. لماذا يضرب الشيعه انفسهم في عاشوراء. في كل عام في العشر الأيام الأولى من شهر محرم وتحديداً في العاشر منه ينطلق الشيعة في الشوارع الرئيسية والساحات في مختلف انحاء العالم . اهلا وسهلا بكم اعزائي زوار موقع جوابك التعليمي.

لماذا الشيعة يوم عاشوراء بالذات يضربون أنفسهم؟؟؟ 7 4039 0 لماذا لايوجد إنشاء تصنيف لسؤال مثلا العلاقات الإنساني لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء، يعتبر ضرب الشيعة أنفسهم يوم عاشوراء من طقوسهم في عاشوراء، كما يقومون باللطم في يوم عاشوراء، وسط تساؤل من قبل الجمهور حول سبب تعذيب الشيعة أنفسهم يوم..

هذه الطقوس على مدار عقود من الزمن ظلّت محلّ جدل واستغراب، كيف لا ومشاهد الدماء واللطم والضرب بالسيوف تسيطر على صورة هذا اليوم، وهو ما يطرح سؤالاً: لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في يوم عاشوراء؟ لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟ jamal 21 سبتمبر، 2018 أخبار دولية اضف تعليق 515 زيارة مقالات مشابه لماذا الشيعه يحتفلون ويضربون أنفسهم في عاشورا؟ See more of ‎عمر علي جهلان‎ on Faceboo لماذا يضرب الشيعة أنفسهم يوم عاشوراء؟ وكان الشيعة يضربون أنفسهم في يوم عاشوراء لاعتقادهم أنهم سبب مقتل الحسين بن علي الذي قتل في العاشر من محرم في معركة كربلاء. ومعلوم أنهم يؤدون أعمالاً. يتساءل البعض لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في يوم عاشوراء ، وهو ما سنجيب عليه بين فقرات وسطور مقالنا ، حيث توجد روايات كثيرة تتناول هذا اليوم المبارك من شهر محرم الذي يحمل التصنيف رقم واحد بين أشهر السنة الهجرية ، وتحمل.

اقرأ أيضًا: لماذا الشيعة يضربون انفسهم في يوم عاشوراء قصة الشيعة مع يوم عاشوراء. في يوم عاشوراء قتِل الإمام الحسين بن علي وجميع رجال أهل بيته على يد جيش يزيد بن معاوية في عام 61 هجرية، ويعتبر الشيعة أنَّ يوم عاشوراء من كل. لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في «عاشوراء»؟ الإثنين 09 سبتمبر-أيلول 2019 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- الخليج أونلاين . عدد القراءات 7052 .في المقابل،لماذا لا تنظرون الى مثابرة الشيعة،و صبرهم على مدى التاريخ،الذي لا يضاهيه الا صبر ايوب؟لماذا لا تنظرون الى عزمهم الاكيد على بناء الدولة القوية التي لا تركع الا لله؟لماذا لا تنظرون الى اجتهادهم الجلي.

لماذا حرم السيد الخامنئي التطبير؟ ذلك متبع عند بعض الفئات المسلمة منها الشيعة والإثنى ما يتم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي في يوم عاشوراء للشيعة وهم يضربون أنفسهم ويجلدون بعضهم. فضل صوم عاشوراء - لم نحصل عليه. بسم الله الرحمن الرحيم . ما هو فضل صوم عاشوراء، ولماذا الشيعة يضربون أنفسهم فيه، ولماذا يلعنون الصحابة - رضي الله عنهم -؟

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - نبراس التعليم

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - موقع المحي

لماذا الشيعة يوم عاشوراء بالذات يضربون أنفسهم؟؟؟. 2. C0der (بلال) 92011/12/03 (أفضل إجابة) لأن الخميني طلب منهم ذلك. كلها بدعة, الله سبحانه و تعالى يقول في القرآن الكريم و لا تلقو بأنفسكم إلى التهلكة الشيعة هم من قتلوا الحسين ، الشيعة هل يؤمنون بمحمد ، الشيعة نضال أم ضلال ، الشيعة مسخرة ، الشيعة مضحك جدا ، الشيعة مسلمين ام لا ، الشيعة مشركين ، الشيعة لماذا يضربون انفسهم ، الشيعة ليسوا.

الشيعة يضربون أنفسهم لتقرب الي الله😀🤭 اين عقولكم يا شيعة 🧠

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء; كم سعر فستان نيللي كريم; موعد بدء الدراسة في المملكة العربية السعودية وتقويم العام الدارسي القادم وفق نظام التعليم الجديد 144 امتلأت الصحافة العالمية أمس بصور لأطفال وكبار يضربونَ أنفسهم ويُدمون رؤوسهم وظهورهم، في حالةٍ طقوسية شائعة لدى الشيعة يقومون بها في ذكرى كربلاء، يوم عاشوراء حيث قتل الحسين بن عليّ وبقية آل بيتهِ إلا واحدًا في كربلاء.

لماذا يلطم الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟! - YouTubeالشيعة يضربون انفسهم لتقرب الي الله 😲😲سوف تنصدم من أفعالهمرأيالإسلام الشيعي: من البدايات الأولى الى العصر الحديث

لماذا يضرب الشيعه انفسهم يوم عاشورا

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء ؟ الذي هو اليوم العاشر من شهر محرم، وهو يوم مقدس عند أتباع الطائفة الشيعية، يحيون فيه طقوسهم الخاصة التي لا يقوم بها أحد غيرهم، وفي هذا المقال سوف. هل الشيعه يصومون عاشوراء. زوارنا نرحب بكم في موقع بحور العلم التعليمي الذي يقدم للراغبين في الحصول علي المعلومات الصحيحة في جميع المجالات من المناهج والألغاز الثقافية والاخبار الاجتماعية ونود أن نقدم لكم المعلومات.

لماذا يجرحون الشيعه انفسهم في يوم عاشوراء؟! – نجوم مصرية

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - صله نيو

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء؟ - موقع إجابا

لماذا الشيعة يضربون انفسهم - إسألن

لماذا كل الشيعه يستشهدون في اغلب النصوص الشرعيه لأل البيت وقليل لله عز وجل ولرسوله أنا. - د علي الربيعي ، الشيعة لماذا يضربون انفسهم ، هل تعلم لماذا الزنا حلال عند الشيعة الرافض الصفحة 4- هل عندك سؤال عن الشيعة

لماذا الشيعة يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - سكوب الاخبار

لماذا نرى من يلطم ويصرخ ويجلد نفسه بالسلاسل ويضرب رأسه بالسيف هم أنتم أيها البسطاء، بينما لم نرى (كذا) أصحاب العمائم يفعلون ذلك؟ يضربون أنفسهم بالسلاسل، ولا يطبرون فهذا لا يدل على عدم. لماذا لا يلطم الشيعة في ذكرى وفاة سيدنا علي كرم الله وجهه (عدل بواسطة Othman Al-Hasan Babikir on 10-30-2014, 04:52 PM) الجعليون فى السودان يضربون انفسهم فى الزواج ( البطان لماذا الدرر السنية؟ 2- أنه إذا كان الرفاعية يضربون أنفسهم بالرصاص ولا يؤثر فيهم ويدخلون الشيش في بطونهم ويخرجونه من ظهورهم: فإنه يصير من الواجب عليهم والحالة هذه أن يستعملوا هذه الكرامات.

لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء - مقالتي ن

لماذا حرّم قائد الثورة الإسلامية ومنع التطبير؟ انّ الشيعة دمويون لا يعرفون غير قتل الأعداء، ولما لا يجدون عدوّاً يضربون أنفسهم بالسيوف للتمتع بمنظر الدم السائل من رؤوسهم، ثمّ يُظهر. ولما لقيت شيخ الشيعة في العراق الأستاذ آل كاشف الغطاء عاتبني على ما كتبت عن الشيعة في فجر الإسلام، وقال: إني استندت فيما كتبت على الخصوم، وكان الواجب أن أستند إلى كتب القوم أنفسهم، وقد يكون.

لطم ودماء.. لماذا يضرب الشيعة أنفسهم في عاشوراء؟ - صوت ..

المطلب الثاني: الشيعة يستحدثون بدعة النياحة واللطم التشكيل. محتويات الصفحة: أخي المسلم إن ما يفعله الشيعة في الحسينيات تحت مسمى الشعائر الحسينية هي من البدع التي استحدثها ودعا إليها علماء. الفصل السابع والعشرون. وفي السنة التي تليها رتبت كلية الآداب رحلة إلى العراق في إجازة نصف السنة اشترك فيها بعض أساتذة الحقوق وكلية الآداب وبعض الطلبة وعهد إلي أيضا الإشراف عليها، وكانت الرحلة أشق وأعنف، اجتزنا فيها.

لماذا الشيعة !؟ الجزء الثاني

لماذا الشيعة يضربون انفسهم بالسيوف - إسألن

و السؤال لماذا ينوحون و هم منتصرين و ماهي طريقة هذه المراسيم طريقتها هي النواح و مناداة الرب المجسد في صورة بشر كـ البعل ! ثم يصيحون و ينادون بسمه و يضربون أنفسهم بالسيوف و يمزقون جلوده اليهودية كدين سماوي مافيهو اي شئ لماذا الشيعه يضربون انفسهم في يوم عاشوراء ؟ الذي هو اليوم العاشر من شهر محرم، وهو يوم مقدس عند أتباع الطائفة الشيعية، يحيون فيه طقوسهم الخاصة التي لا يقوم.

لطم ودماء

وردت على موقعي في الانترنت مجموعة من الأسئلة التي وجهها بعض المخالفين لبعض الشيعة، معنونة بأنها أسئلة عجز الشيعة عن الرد عليها، وهذه هي الأسئلة وإجاباتي عليها. السؤال الأول: هل تؤمن أيها الشيعي بالقضاء والقدر؟ إن قلت. هل معنا أحد شيعي بالمنتدى؟ عندي له سؤال. اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوو يوسف قدحوا في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقضت حكمت الله ان يزيد لم يقتل الحسين عليه السلام ولم يأمر بقتله ومن كتب الشيعة لماذا لم يقيم الحد على من قتله ! - ضاع عمرهم وهم يضربون أنفسهم على مقتل الحسين وفي الآخر يطلع هم إللي قاتلينوه !!!