Home

اختطاف شيماء

تسبب اختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، تدعى سلمى، وتدرس بالثانوية الجديدة بعين البنيان لثلاثة أيام، حالة استنفار قصوى ودخول عائلتها وجيرانها وكل من يعرفها في خوف وهستيريا، خصوصا وأنها تزامنت مع حادثة اختتطاف الطفلة شيماء وقتلها اختطاف الطفلة شيماء وقتلها. اختطاف الطفلة شيماء وقتلها فرضية اختطاف الطفلة وقتلها من أجل الشعوذة باقي التفاصيل من . دكالة 24:عدنان حاد تقع بين الفينة و الأخرى جرائم غريبة ، تهز الرأي المجلي و معه الوطني ، و يبقى الجهاز وفي التفاصيل، فإنّ المجني عليها هي فتاة جزائرية تدعى شيماء البالغة من العمر 19 عاماً، قد عثر عليها محروقة في محطة مهجورة في مدينة الثنية، بمحافظة بومرداس، وكان ذلك بعد ان تلقت تهديداً من شخص قد طالب منها الخروج من منزلها لملاقاته اهتزت الجزائر، الأحد، على وقع جريمة جديدة ضمن مسلسل اختطاف وقتل الأطفال، حيث تعلق الأمر هذه المرة بحادثة مأساوية راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ من العمر 18 عاما القاتل اغتصب وذبح وحرق شيماء. يونس بورنان - العين الإخبارية - الجزائر. الإثنين 2020/10/5 10:47 ص بتوقيت أبوظبي. الشابة المغدورة شيماء بالجزائر - أرشيفية. مجرم يعود للانتقام من ضحية سابقة تبلغ من العمر 19 عاما باغتصابها للمرة الثانية وذبحها وحرقها ودعوات لتطبيق الإعدام على المجرمين

اغتصبها في سن 14 عامًا وقتلها في سن 18

اختطاف شيماء وقتلها يثير الرعب داخل العائلات الجزائرية

إلقاء القبض على قاتل شيماءنشرة الأخبار ليوم 07-10-2013Le tueur de Chaïma arrêté par la gendarmerieJournal Télévisé le 07-10-201 منتديات المميزة النسائي > المنتديات العامه > نادي المميزة الحواري > أخبار وأحداث > اختطاف شيماء عمرها8سنوات ورمي جثتها في مقبر وحسبها فإن الجاني اختطف شيماء بالقرب من مقر سكنها برغية بالعاصمة بعد تهديدها عبر الهاتف، قبل ان يتم العثور على جثتها محروقة بمحطة وقود مهجورة بالثنية بولاية بومرداس وفي التفاصيل، فإنّ المجني عليها هي فتاة جزائرية تدعى شيماء البالغة من العمر 19 عاماً، قد عثر عليها محروقة في محطة مهجورة في مدينة الثنية، بمحافظة بومرداس، وكان ذلك بعد ان تلقت تهديداً من شخص قد [

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. آخر الجرائم ما حصل في الجزائر، حيث تمّ اختطاف هذه الفتاة شيماء، 19 عاماً، واغتصابها وقتلها، وقد عثر عليها محروقة داخل محطة وقود مهجورة في محافظة بومرداس خطف واغتصاب الشابة شيماء وقتلها وحرق جثتها وقالت والدة شيماء، إنه قد تم اختطاف ابنتها من الرغاية، قبل أيام، بعدما هددها. أثارت جريمة الاغتصاب البشعة لفتاة قاصر تدعى شيماء في الجزائر الرأى العام فى البلاد، ودوت ضجة كبرى بمنصات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الأخيرة، حيث وقعت جريمة اختطاف واغتصاب وحرق الفتاة التى تبلغ من العمر 18 سنة، بمحافظة بومرداس شمال الجزائر، وسط مطالبات. ليتم اختطاف شيماء، قبل أن يتم العثور عليها بمحطة وقود مهجورة في مدخل مدينة الثنية ببومرداس، وهي محروقة أثارت جريمة الاغتصاب البشعة لفتاة قاصر تدعى شيماء في الجزائر الرأى العام فى البلاد، ودوت ضجة كبرى بمنصات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الأخيرة، حيث وقعت.

ليتم اختطاف شيماء، قبل أن يتم العثور عليها بمحطة وقود مهجورة في مدخل مدينة الثنية ببومرداس، وهي محروقة. شيماء اشتكت للشرطة، وبالفعل زج به في السجن.. القاتل لم ينس ما جرى وصمم على الانتقام. الأحد 04 أكتوبر 2020 11:20 مساءً 0 01 متداول : شاهد اختطاف واغتصاب وقتل وحرق الفتاة الجزائرية شيماء.. يفجّر موجة غضب عارمة.. وهذا هو المجرم! السبت 03 أكتوبر 2020 01:09 مساءً 0 02 متداول : شاهد السعودية العنود العيسى تستعرض.

اهتزت الجزائر، يوم الأحد 4 أكثوبر الجاري ، على وقع جريمة جديدة ضمن مسلسل اختطاف وقتل الأطفال، ويتعلق الأمر هذه المرة بحادثة مأساوية راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ من العمر 19 عاما، والتي عثر على جثتها في محطة مهجورة للوقود بمدينة الثنية ببومرداس (50 كلم شرق الجزائر. ويستدل على كلامه بقصة الفتاة شيماء التي تمكن مغتصبها من اختطافها وقتلها وحرق جثتها، ولم يتم الكشف عن ذلك إلا بعد أربع أيام، وكان قد سبق لقاتلها أن قام باغتصابها، حيث قدمت بلاغا ضده ونال عقوبة، لكنه عاد ليكرر فعلته الشنيعة الغليان يعم أبها بسبب اختطاف شيماء وأسماء السعودية - ما زالت حالة الغليان متواصلة في شوارع مدينة ابها على خلفية اختطاف الطالبتين الجامعيتين شيماء وأسماء من امام جامعة أبها منذ ايام

اختطاف الطفلة شيماء وقتلها, اختطاف شيماء وقتلها يثير الرعب

  1. وفي التفاصيل، قالت والدة الضحية في مقطع فيديو، إنه تم اختطاف شيماء، قبل أيام، بعدما هددها المشتبه فيه وطالبها بالخروج لملاقاته، مضيفة أن مرتكب الجريمة من أصحاب السوابق قضائيا، وسبق أن قدمت.
  2. وفي التفاصيل، قالت والدة الضحية في مقطع فيديو، إنه تم اختطاف شيماء، قبل أيام، بعدما هددها المشتبه فيه وطالبها بالخروج لملاقاته، مضيفة أن مرتكب الجريمة من أصحاب السوابق قضائيا، وسبق أن قدمت الضحية شكوى ضده بتهمة.
  3. اختطاف شيماء. العام اليوم على وقع جريمة قتل وإغتصاب بشعة راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ 19 سنة بعد ان تم العثور على جثتها محروقة داخل محطة وقود بمدخل مدينة الثنية في بومرداس وحسب تصريحات.
  4. في البداية، قالت الكاتبة الجزائرية نرجس كرميش، إن حادثة الطفلة شيماء عادت بالمشهد إلى الأجواء التي خلفها اختطاف وقتل الطفلين هارون وإبراهيم بمدينة قسنطينة عام 2013، بعد الاعتداء عليهما، حيث.
  5. لم يكتفِ المجرم باغتصاب شيماء سعدو وهي طفلة (15 عاماً) في عام 2016، فعاد لاغتصابها بعد مرور أربعة أعوام ثم قتلها وإحراق جثتها وطمس معالم الجريمة عقب سنوات من التهديد والترويع للفتاة وعائلتها لا لشيء إلا لأنها تابعته قضائياً وتسببت بسجنه
  6. وحسب تصريحات والدة الضحية في فيديو نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي ، فإن مرتكب الجريمة مسبوق قضائيا و سبق و ان تقدمت ضده بشكوى إغتصاب الفتاة شيماء سنة 2016

شاهد اختطاف واغتصاب وقتل وحرق الفتاة الجزائرية شيماء

في البداية، قالت الكاتبة الجزائرية نرجس كرميش، إن حادثة الطفلة شيماء عادت بالمشهد إلى الأجواء التي خلفها اختطاف وقتل الطفلين هارون وإبراهيم بمدينة قسنطينة عام 2013، بعد الاعتداء عليهما، حيث شهد الشارع في ذلك الوقت. استفاق الجزائريون الأحد على وقع جريمة مروعة ارتكبت بحق الفتاة شيماء التي تم اغتصابها وقتلها ثم إحراق جثتها.

اختطاف شيماء وحش اقرأ أيضاً الجزائر.. 15 ألف مسلح استسلموا للاستفادة من المصالحة ; سعيداني: المخابرات الجزائرية ليست مهمتها محاربة الفساد. صحافة نت الجديد : اخبار عربية : هزت جريمة قتل الطفلة شيماء بطريقة بشعة الرأي العام الوطني بعد العثور على جثتها محروقة بمحطة بالثنية بولاية بومرداس وس اختطاف الطفلة شيماء وقتلها تسبب اختفاء فتاة تبلغ من . ولعل أبرز حالات اختطاف وقتل الأطفال في الجزائر هي اختطاف الطفلة شيماء يوسفي (8 سنوات)، والاعتداء عليها جنسياً ثم قتلها، وبعدها الطفلة.

وروت السيدة فروجة تفاصيل مقتل فلذة كبدها بألم كبير، حيث تم اختطاف شيماء وهي في عمر الزهور، من الرغاية، قبل أيام، بعدما هددها المشتبه فيه وطالبها بالخروج لملاقاته تفاصيل واقعة اختطاف شيماء في الجزائر . اغتصبها في سن 14 عامًا وقتلها في سن 18.. تفاصيل واقعة اختطاف شيماء في الجزائ الجزائر, شيماء, ضحية الاغتصاب. محمود هاشم. هزت جريمة قتل الفتاة شيماء (18 عاما)، الشارع الجزائري، منذ الأحد الماضي، في أحدث حلقة من مسلسل اختطاف وقتل الأطفال والقاصرين في البلاد، لتعيد الحديث. تستمر عمليات البحث عن الفتاتين 'شيماء خالد شفيق' و'جمانة وضاح عويضة' بعد خروجهما من منزلهما في العاص.. متابعة في جريمةٍ مروعة مماثلة للجرائم التي شهدتها بلادنا مؤخراً، والتي تتزايد يوماً بعد يوم في العديد من البلدان، اهتزت الجارة الشرقية، الجزائر، على وقع جريمة شنعاء، أمس الأحد، عندما ثم العثور على جثة فتاة تدع

اغتصب شيماء وهي في سن الـ 14

  1. شاهد اختطاف واغتصاب وقتل وحرق الفتاة الجزائرية شيماء.. يفجّر موجة غضب عارمة تم نشره الأحد 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 11:54 مساء
  2. ما زالت حالة الغليان متواصلة في شوارع مدينة ابها على خلفية اختطاف الطالبتين الجامعيتين شيماء وأسماء من امام جامعة أبها منذ ايام. وقد أطلق نشطاء المدينة حملة لكتابة عبارات احتجاجية على جدران المدينة، اعتراضًا على.
  3. شهدت الجزائر جريمة مروعة هزت البلاد تمثلت في اختطاف فتاة واغتصابها ثم حرق جثتها وبحسب مغردين فإن الفتاة تدعى ldquo شيماء rdquo وتبلغ من العمر 19 عام ا عثر عليه.
  4. موضوع: اختطاف شيماء وقتلها يثير الرعب داخل العائلات الجزائرية 28/12/12, 03:42 am جنازة شيماء هزت الشارع الجزائري صورة: (الشروق

جريمة انتقام تهز الجزائر

إلقاء القبض على قاتل شيماء - YouTub

إهتز الراي العام اليوم على وقع جريمة قتل و إغتصاب بشعة راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ 19 سنة بعد ان تم العثور على جثتها &n الجزائر- وكالات: اهتزت الجزائر، الأحد، على وقع جريمة جديدة ضمن مسلسل اختطاف وقتل الأطفال، حيث تعلق الأمر هذه المرة بحادثة مأساوية راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ من العمر 18 عاما. وعثر على جثة شيماء في محطة مهجورة.

شيماء تقطن في مدينة رغاية، وجدت جثتها محروقة في محطة وقود مهجورة بمدينة الثنية ببومرداس (50 كلم شرق الجزائر العاصمة). عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع تزايد حالات قتل النساء و اختطاف. لم تشفع براءة شيماء الطفلة ذات الثماني سنوات، أمام وحشية مختطفيها الذي نكل بجثتها بطريقة بشعة. هذه الطفلة التي هزت قصة مفارقتها الحياة الشارع الجزائري، تعد واحدة من بين حالات اختطاف الأطفا

اختطاف شيماء عمرها8سنوات ورمي جثتها في مقبرة [الأرشيف

  1. اهتزت الجزائر، الأحد، على وقع جريمة جديدة ضمن مسلسل اختطاف وقتل الأطفال، حيث تعلق الأمر هذه المرة بحادثة مأساوية راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ من العمر 18 عاما.وعثر على جثة شيماء في محطة مهجورة للوقود بمدينة.
  2. Al Fadjr وقائع إغتصاب ومقتل شيماء تهز الرأي العام الاخبار العاجلة
  3. اختطاف واغتصاب وقتل وحرق الفتاة الجزائرية شيماء يفجّر غضباً عارماً. وهذا هو المجرمهزّت جريمة اختطاف واغتصاب وقتل الفتاة شيماء في الجزائر قبل حرق جثتها الرأي العام في البلاد وسط مطالبات بإيقاع اقسى عقوبة بالجاني.
  4. البلاد نت - إهتز الراي العام اليوم على وقع جريمة قتل و إغتصاب بشعة راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ 19 سنة بعد ان تم العثور على جثتها محروقة داخل محطة وقود بمدخل مدينة الثنية في بومرداس وحسب تصريحات والدة الضحية في.
  5. دبي: ينطلق عرض الدراما السعودية اختطاف للكاتبة أماني السليمي وإشراف عام خلف الحربي، وإخراج مارك إفرست على شاهد vip في 13 أغسطس الجاري. يجمع العمل كوكبة من نجوم الشاشة السعودية منهم إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل.

شيماء.. جريمة اختطاف وقتل بشعة تهز الجزائر - الشروق أونلاي

كتب : شيماء السمسار. شهد الطريق الدائرى بالمحلة الكبرى، محافظة الغربية ، اليوم الأحد، واقعة اختطاف طفل من أمام محل والده، حيث انتزعه شخصان من والدته ووضعاه فى سيارة ملاكى، ولاذا بالفرار. وكانت جريمة قتل شيماء (18 عاما) قد هزت الجزائر، الأحد، في أحدث حلقة من مسلسل اختطاف وقتل الأطفال والقاصرين. وعثر على جثة شيماء في محطة مهجورة للوقود بمدينة الثنية ببومرداس التي تبعد 50 كلم شرق. اغتصبها تصدر هاشتاغ القصاص لقاتل شيماء تويتر في الجزائر بعد اختطاف واغتصاب واحراق فتاة 19 عاما من نفس الشخص الذي كانت قد رفعت به الضحية شكوى اغتصا

هزت جريمة مروعة الرأي العام الجزائري، حيث تم اختطاف واغتصاب وحرق فتاة التسعة عشرة ربيعا بمنطقة بومرداس. وحسب تصريحات والدة الضحية، لموقع النهار اونلاين، مرتكب الجريمة مسبوق قضائيا، وقدمت الضحية شكوى سابقا ضده. ‎كوني اسثنائية‎. 6,974 likes · 178 talking about this. ‎كوني ملكة استثنائية لم تعرفها البشرية قبلا دعا عدد كبير من الجزائريينعلى مواقع التواصل الاجتماعي إلى إيقاع أشد العقوبة بحق مرتكب جريمة اختطاف واغتصاب وقتل وإحراق الفتاة شيماء، والتي عثر عليها الأحد جثة هامدة في محطة وقود مهجورة في.

اغتصبها ثم حرقها في الجزائر! | مجلة الجرس

متداول : شاهد اختطاف واغتصاب وقتل وحرق الفتاة الجزائرية

#الإعدام_للقتلة_و_الخاطفين #شيماء 19 سنة من الجزائر العاصمة اختطفت اغتصبت ثم أحرقت حية في محطة ثنية ولاية بومرداس #والدة شيماء تدعو رئيس تبون للتدخل و تتطلب القصاص تصريحات والدة الضحية. مقتل شيماء يعيد مطالب تطبيق الإعدام. استفاق الجزائريون من جديد، على وقع جريمة اغتصاب وقتل بطريقة بشعة راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ 19 سنة، بعد أن تم العثور على جثتها متفحّمة داخل محطة. وعثر على جثة الفتاة وتدعى شيماء محروقة داخل محطة وقود مهجورة بمنطقة الثنية بمحافظة بومرداس بعد أيام من اختفائها. وقالت والدة الضحية في مقطع فيديو، إنه تم اختطاف شيماء، قبل أيام، بعدما. كشفت شقيقة شيماء المالكي الطالبة السعودية المعتقلة مع زميلتها اسماء العنزي قصة اعتقالهما من أمام جامعتهما وهو الخبر الذي استفردت به صحيفة (وطن) قبل أيام. وقالت شقيقة شيماء من خلال حسابها في (تويتر) كما تابعته (وطن) انها.

بتاريخ الثلاثاء 06 أكتوبر 2020. فيما لا تزال تداعيات جريمة اختطاف و اغتصاب وقتل وحرق الفتاة شيماء تثير غضباً في الجزائر كشفت وسائل إعلام محلية عن مصير الجاني. وبحسب موقع النهار الجزائريّ. الإجرام والأدلة الجنائية تم تحديد هوية المتهم الرئيسي في اختطاف وتعذيب الطفلة شيماء، فيما تم تشريح جثتها بمستشفى زرالدة، ولم يتم إثبات حالة الاغتصاب من طرف الطبيب الشرعي إلى حد الآن وكانت جريمة قتل شيماء (18 عاما) قد هزت الجزائر، الأحد، في أحدث حلقة من مسلسل اختطاف وقتل الأطفال والقاصرين، وأعادت الحديث عن عقوبة الإعدام ونظام العدالة في البلاد إهتز الراي العام اليوم على وقع جريمة قتل و إغتصاب بشعة راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ 19 سنة بعد ان تم العثور على جثتها &n

إختطاف الطفلة شيماء وإغتيالها الجزائر - YouTub

قصة اختطاف طالبتين من قبل الداخلية السعودية كشفت شقيقة شيماء المالكي الطالبة السعودية المعتقلة مع زميلتها أسماء العنزي قصة اعتقالهما من أمام جامعتهما تم توقيف الجاني الذي قام بحرق واغتصاب فتاة تبلغ من العمر19 سنة بمدينة الثنية بومرداس، الجريمة التي اهتز لها الرأي العام.جريمة قتل و اغت شيماء هربانة قصة إعادة فتاة لأسرتها بعد قطع طريق وبلاغ اختطاف بالدقهلية | مصراوى الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 مصراوي T الفتاة الجزائرية المغدورة شيماء. وكانت جريمة قتل شيماء (18 عاما) قد هزت الجزائر ، الأحد، في أحدث حلقة من مسلسل اختطاف وقتل الأطفال والقاصرين

"شاهد" هذا هو مصير المتهم باختطاف واغتصاب وقتل وحرق جثة

بيت لحم 2000 - اهتزت الجزائر، على وقع جريمة جديدة ضمن مسلسل اختطاف وقتل الأطفال، حيث تعلق الأمر هذه المرة بحادثة مأساوية راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ من العمر 18 عاما. وعثر على جثة شيماء في محطة مهجورة للوقود بمدينة. وكانت جريمة قتل شيماء (18 عاما) قد هزت الجزائر، الأحد، في أحدث حلقة من مسلسل اختطاف وقتل الأطفال والقاصرين، وأعادت الحديث عن عقوبة الإعدام ونظام العدالة في البلاد. 10:36 م, 18 صفر 1442 ه القضاء الجزائري يصدر حكمه بالإعدام في قضية الطفلة شيماء التي وجدت مقتولة في مكان مهجور قبل أربع سنوات مخلفة صدمة للجزائريين. وعاش الجزائريون رعبا حقيقيا في سنة 2012 بفعل تتابع عمليات اختطاف. اهتزت الجزائر، يوم الأحد 4 أكتوبر 2020، على وقع جريمة جديدة ضمن مسلسل اختطاف وقتل الأطفال، حيث تعلق الأمر هذه المرة بحادثة مأساوية راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ من العمر 18 عاما

اهتز الرأي العام في الجزائر،امس الأحد، على وقع جريمة اختطاف واغتصاب وحرق فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، بمحافظة بومرداس شمال البلاد، وسط دعوات بإنزال أقسى العقوبات على الجاني. وعثر على جثة الفتاة وتدعى شيماء محروقة. جريمة قتل شيماء تهز الشارع الجزائري وروت الوالدة بعض التفاصيل حول الحادثة؛ إذ جرى اختطاف ابنتها قبل أيام.

اختطاف شيماء وقتلها - أعادت حادثة اختطاف الطفلة شيماء في

اهتز الرأي العام في الجزائر، أمس الأحد، على وقع جريمة اختطاف واغتصاب وحرق فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، بمحافظة بومرداس شمال البلاد، وسط دعوات بإنزال أقسى العقوبات على الجاني. وعثر على جثة الفتاة وتدعى شيماء محروقة داخل. «اختفت ثم تم العثور على جثتها محروقة»، هكذا اهتز الرأي العام في الجزائر وعبر منصات التواصل الإجتماعي، بسبب.

والدة الضحية روت تفاصيل القضية إهتز الراي العام اليوم على وقع جريمة قتل و إغتصاب بشعة راحت ضحيتها الفتاة شيماء التي تبلغ 19 سنة بعد ان تم العثور على جثتها محروقة داخل محطة وقود بمدخل مدينة الثنية في بومرداس وحسب تصريحات. فرانس 24 - دعا عدد كبير من الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى إيقاع أشد العقوبة بحق مرتكب جريمة اختطاف واغتصاب وقتل وإحراق الفتاة شيماء، والتي عثر عليها الأحد جثة هامدة في محطة وقود مهجورة في مدينة الثنية. عقدت عائلة الطفلة شيماء التي تم اختطافها واغتصابها لخمسة أيام، ندوة صحافية بمقر نقابة الصحافيين بالدار البيضاء، حيث صرحت عائلة الضحية أن الحالة النفسية التي تعيشها شيماء نتيجة العنف الذي تعرضت له، أصبحت جد متدهورة.

زاد الأردن الإخباري | الجزائراغتصابها فدخل السجن وعندما خرج اختطفها وقتلها وأحرق جثتهااختطاف ثم اغتصاب وقتل وحرق شيماء هذا ما حصل مع الطفلة

هدى إسماعيل أفعال مخلة بالشرف تطال الفتيات وحتى الأطفال في المجتمعات، هؤلاء الذين تترصد بهم عقول مريضة تسير وراء غريزتها الحيوانية التي تتغلب عليهم ليتصوروا في هيئة وحوش بشرية تغتصب براءة وأمل وأحلام الأطفال، ففي. وصفت شيماء سيد أحمد فترة زواجها والتي كانت تبلغ 15 عاماً من زوجها م. ع. ح، والشهير بمحمد. ش بأنها كانت 15 سنة أشغالاً شاقة، وذلك لما عانته منه طوا من هو قاتل شيماء. إلقاء القبض على قاتل شيماءنشرة الأخبار ليوم 07-10-2013Le tueur de Chaïma arrêté par la gendarmerieJournal Télévisé le 07-10-201 لحظة قتل شيماء الصباغ ، الضابط الملثم هو من قتلها. Watch later. Share. Copy link. Info. Shopping. Tap to.